takafa lmaghribiya

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

jamile

تحذير هام لكل من يستخدم خل التفاح والزنجبيل لايفوتك

layte
    layte
    المشرفون
    المشرفون

تحذير هام لكل من يستخدم خل التفاح والزنجبيل لايفوتك Empty تحذير هام لكل من يستخدم خل التفاح والزنجبيل لايفوتك

مُساهمة  layte الإثنين يناير 10, 2011 5:28 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحذير هام لكل من تستخدم خل التفاح والزنجبيل اولا :

وجدت تحذير هام يفيد بأن خل التفاح اذا استخدم للتنحيف او لتفتيح البشرة فأنه بيأثر على صبغة الجلد بيشيل صبغة الجلد بمعنى ادق.
    ثانيا:
    من تشربه بغرض انقاص الوزن على الريق فأنه يسبب فشل كلوى و قرحة بالمعدة كفانا الله وكفاكم وجميع المسلمين شر المرض .

وللتأكيد هذا نقل من احد المنتديات تقول صاحبة الموضع ما حدث لها من استخدام خل التفاح .. منقول:
    أقولكم أن أختي تخلط خل التفاح مع الزنجبيل ولاحظت أنها نحفت وبيضت وكنت انا اللي معطيتها الخلطه للاسف جبتها هنا من المنتدى ولاراح أسامح نفسي على اللي سويته بأختي الله يشفيها
    أستخدمته اختي ومع الوقت لاحظت بقعه بيضاء والله يابنات بيضاء طلعت فيها وراء طبعا خفنا كلنا أنا وأمي وأخواتي وهيه صارت تبكي خفنا يكون ((برص ))
    ورحنا ودينها المستشفى قالت الدكتوره لها ايش مستخدمه طبعا بعد ماكشفت عليها
    ردت عليها أختي ماستخدمت الا خل التفاح
    عاد هنا طارت عيون الدكتوره
    ايه ....خل تفاح أنتي مش عارفه أنه بيشيل صبغة الجلد؟
    عاد هنا عرفنا السر ليش الخل يبيض وكل البنات مبسوطين عليه وبعضهم صار يستخدمه للأماكن الغامقه
    المهم صرفت لأختي فيتامينات وعصاروالحمدلله بدأ اللون يرجع شوي وعشان كذا نزلت الموضوع بنبهكم ترى مو كل شي يستخدم

بدكم الطريقة الصحيحة للتنحيف عن طريق خل التفاح والزنجبيل ومجربة وانا اقوم بها :

ان تقومي اولا بدهن المنطقة المراد انحافها بزيت الزيتون اولا حتى لا تلتهب او تحمر تلك المنطقة جراء خل التفاح وبعدها ,

بعدها اتجيبي الزنجبيل مطحون وتخلطيه مع شوي خل تفاح ايصير مثل العجينة ومو مايه اكتير

وبعدها تدلكيت المنطقة بالخلطة وبعدها اتلفيها بكيس بلاستيكي , ولكن يجب ان تقومي بحركات رياضية واحسنها انك تمشي على الاقل نص ساعة وذلك لاذابة الدهون . وبعدها ب بساعة امسحي الخلطة من جسدك وحذاري لا أتنامي بيها ولا تنسي شرب الماء بكثرة من شان اتروح الدهون مع الفضلات . ولا تستمري بالخلطة هذه اكثر من 3 اسابيع لا تنسي ان الخل يؤذي الغدد , ويشد الجسد ,

انا الطريقة المثلى لشرب خل التفاح :

ان تضعي ملعقة قهوة من خل التفاح في كوب ماء بعد الاكل وتشربيها

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 4:34 am